الرئيسية     نداء الى العالم     مختارات مترجمة    الارشيف     اتصل بنا
بيان صادر عن رئاسة الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية
يرد على الحملة الشعواء المقصودة تجاه حضرة سيد الكائنات وفخرها ونبي الله ورسوله سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه و سلم
 
الحمد لله رب العالمين حمداً أزلياً بأبديته وأبدياً بأزليته سرمداً بإطلاقه متجلياً في مرايا آفاقه حمدَ الحامدين ودهرَ الداهرين .
اللهم صلِّ على سّيدنا محمدٍ ﭐلوصفِ وﭐلوحيِ وﭐلرّسالةِ وﭐلحكمةِ
وعلى آله وصحبهِ وسلِّم تسليماً

أما بعد :
قال تعالى خطابا لحبيبه ونبيه الكريم سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه و سلم : فَذَكِّرْ فَمَا أَنتَ بِنِعْمَتِ رَبِّكَ بِكَاهِنٍ وَلَا مَجْنُونٍ . أَمْ يَقُولُونَ شَاعِرٌ نَّتَرَبَّصُ بِهِ رَيْبَ الْمَنُونِ . قُلْ تَرَبَّصُوا فَإِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُتَرَبِّصِينَ .
ليس بمستغرب ولا بمستبعد ان نرى او نسمع أن هناك من يسئ ويزدري بمقتدانا الى الله تعالى سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه و سلم حيث أن أصول هذا العداء أمده قديم فمنذ أن بعثه الله تعالى رحمة للعالمين كان أهل النفاق والشقاق يناصبونه العداء، قال تعالى : وَكَذَلِكَ   جَعَلْنَا  لِكُلِّ  نَبِيٍّ  عَدُوًّا  مِّنَ  الْمُجْرِمِينَ  وَكَفَى  بِرَبِّكَ  هَادِيًا  وَنَصِيرًا .
عليه فإن التاريخ يعيد نفسه وان ما تردده اليوم بعض الأبواق المسمومة ضد الإسلام وضد شخص نبي الإسلام صلى الله تعالى عليه و سلم من شأنه أن يخلق عداءً ما بين الشعوب الإسلامية والشعوب الأخرى بعد ما كان التواصل الفكري والتلاقح الحضاري هو السمة الغالبة على العلاقة بينهم ،  فكان أملنا أن يتعمق هذا التواصل تحت شعار حوار الحضارات خدمة للإنسانية جمعاء فالبشر وكما هو معلوم من أصل واحد على حدٍ سواء ، قال تعالى : يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا .
ان ما تردد في الدانمارك من إساءات تجاه حضرة المصطفى صلى الله تعالى عليه و سلم يفرض علينا فرضا عينيا أن نستلهم الهمم ونجمع شتاتنا ونوحد خطابنا كي نكون صفا واحدا كالبنيان المرصوص نابذين وراءنا كل خلافاتنا التي سببت تفرقنا وتشرذمنا متحلين بالتسامح والآلفة والمحبة ، كي نكون قادرين على مواجهة أعداء الإسلام ، قال تعالى : وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ فقوتنا في وحدتنا وخلاصنا في إخلاصنا لديننا.
ان الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية في الوقت الذي تستنكر فيه هذا التطاول الشنيع الوقح تهيب بكل مريديها وأتباعها في مشارق الأرض ومغاربها بأن يباشروا بمقاطعة الدنمارك على كافة الأصعدة ، وفي ذات الوقت لتجد من الضروري والواجب في هذا الظرف العصيب أن يلبي ولاة أمور المسلمين مطالب ورغبات الشعوب المسلمة من خلال اتخاذ إجراءات حازمة وقوية وفعالة ضد الدنمارك لا تقف عند المقاطعة الاقتصادية بل تتجاوز الى المقاطعة السياسية وكذلك توظيف الإعلام لفضح وتعرية الأهداف التي تكمن وراء هذه الممارسات وما سينتج عنها من هوة كبيرة بين الشعوب الإسلامية والمجتمعات الأخرى ، ولكي نجعل الآثار التي ستترتب على هذه الإجراءات بمثابة رسالة تحذيرية واضحة لكل حاقد تسول له نفسه المساس بمقدسات الإسلام والمسلمين، وهذا أقل ما يمكن ان نقدمه لحبيبنا وملاذنا سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه و سلم الذي ان لم يتجاوز حبنا له حبَّ ذواتنا فان إيماننا لم يعد كاملا لقوله صلى الله تعالى عليه و سلم : لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه وأهله وماله والناس أجمعين .
اللهم إنا نسألك أن تمنحنا القوة والتمكين لنذود عن حياض المصطفى صلى الله تعالى عليه و سلم عماد ديننا وأُسِّه وان تجعلنا ممن يخدمون دينه بالغالي والنفيس ... اللهم آمين . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
اللهم صل على سيدنا محمد الذي حـاز أكمـل الوصف  بكمال العبودية
اللهم صل على سيدنا محمد الذي استحق الوحي بكمال الصدق والصديقية
اللهم صل على سيدنا محمد الذي قـام بالرسالـة قيـام حصيف حكيـم
اللهم صل على سيدنا محمد الحكمة البالغة الذي أحاطـه مولاه بسياج من
التوفيقات النورانية الإلهية وعلى آله وصحبه وسلم تسليما

     
        
رئاسة الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية


وفيما يلي صورة من البيان :








 
   
الرجوع الى بداية الصفحة     نسخة للطباعة
الاسم: ودالنور      البلد: السودان       التاريخ: 01-02-2006
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
الى حضرة سيدنا الامام العارف بالله والغوث الكامل الواصل الحسيب النسيب درة ال البيت في هذا الزمان وسلطان الوقت والمكان الاب الرحيم ومرشد المريديين ومربي السالكين الشيخ محمد بن السيد الشيخ عبدالكريم الكسنزاني الحسيني قدس الله سره العزيز .
السلام عليكم اهل البيت ورحمة الله وبركاته ... ونحن نتنسم عطر الهجرة النيويه الشريفه لجدكم الطاهر المطهر سيد الوجود والسبب في كل موجود
سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه الطاهرين الطيبين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين .
نرسل اليكم التهاني والتبريكات بالسنه الهجريه الجديده ونحن على طريقتكم الشريفة الطيبة المباركه نسال الله عز وجل ان ينعم عليكم بوافرالصحة والعافيه والرخاء والامن والطمأ نينه وكذا ال بيتكم الطيبين الطاهرين ونسأله تعالى ان يكون هذا العام عام حافل بالطاعات والمسرات والامداد من حضرة سيدنا جدكم رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن يلزمنا الادب والسمع والطاعة والولاء لكم والقيام بكل الشرائع الربانيه التي جاء بها الاسلام رحمة للعباد والبلاد.
وان يسلك بنا سبل الرشاد والارشاد وان ينعم علينا بمعيتكم في الدارين ونسيرعلى خطى المنهج الرباني المحمدي الحسيني القادري الكسنزاني الى ان يتوفانا الله الى رحمته مغفورا لنا بأذن الله تعالى .
وفي الختام نسألكم العفو والبر والنظر والامداد يابحر الجود والسماح .
وفقكم الله وسدد خطاكم واكساكم حلل الرضوان والرضى وكل ما انتم له اهلا انه ولي ذلك والقادر عليه واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
نيابة عن كل المريدين والخلفاء في السودان
ابنكم القائم على خدمتكم
ودالنور



الاسم: عبد السلام      البلد: االمانيا       التاريخ: 01-02-2006
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلِّ على سّيدنا محمدٍ ﭐلوصفِ وﭐلوحيِ وﭐلرّسالةِ وﭐلحكمةِ وعلى آله وصحبهِ وسلِّم تسليماً
أن حبيبنا المعظم هو أرقى من ان يناله شئ من أراذل البشر بل قل عنهم أراذل الحيو.. ولكن بلاءنا عظيم بفرقتنا وعدم أتباع نهج الله وحبيبه المصطفى صل الله عليه وسلم لذا يتمكن مثل هولاء ان يقول ويفعل ما يريدون.
أن الوجب يحتم علينا أيصال صورة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم المهداة رحمة للعالمين والاسلام الحقيقي الوضاء للعالم ولا ننسى ان نعامل الناس بخلق الحبيب المصطفى ونقل الصورة السليمة للاسلام وليس خلافا لذلك ويجب على أهل الاختصاص تقديم سنة الرسول بشكل سلس يستطيع فكر الاخر ان يستسغه ويفهمه وان تترجم ويصالها الى جميع شرائح المجتمع العالم وعت طريق جميع وسائل الاعلام (الكتب,الصحف, المجلات, التلفاز) واي وسيلة أخرى تضمن ايصال القصد بشكل سليم ومتابعته بشكل جدي والى ان يرث الله تعالى الارض ومن عليها
وصلِّ اللهم على سّيدنا محمدٍ ﭐلوصفِ وﭐلوحيِ وﭐلرّسالةِ وﭐلحكمةِ
وعلى آله وصحبهِ وسلِّم تسليماً


الاسم: حسين      البلد: الامارات       التاريخ: 03-02-2006
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
اللهم عليك بهم الذي اسااو الى حبيبك يجب على المسلمين ان يعوا الى مايحدث الان هذه هي الحرب على الاسلام اما ان الاوان يامسلمين ان تقفوا بوجه الباطل ةالله هو ناصركم لما ذا الخوف خافوا الله قبل ان تخافوا من اي شيء فداك ابي وامي وعيالي ونفسي يانور عيني يارسول الله يارب عليك بالكفار والمنافقين

الاسم: وسام      البلد: أبوظبي       التاريخ: 04-02-2006
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى آله وصحبه وسلم تسليما..
نستنكر ونقاطع نعم، ولكن يبقَ عندي سؤال: هل نحارب كل الدنمارك وأورروبا ونعتبرها عدوا للإسلام ونعطي الموضوع بعداً حضارياً وسياسياً؟؟ أم كان يكفي أن نرفع دعوى ونحارب المسيئين فقط؟ أو ربما نتجاهل كل الموضوع، فلا مخلوق قادر على الاساءة لنبي الله وسيد البشر محمد صلى الله تعالى عليه وسلم... وهذه الصور وغيرها لن تمس الإسلام ونبيه بسوء الحاقدين وغباء الحمقى...

الاسم: علي الهميم      البلد: العراق       التاريخ: 05-02-2006
الى حضرة سيدي وسندي وأستاذى ونور عيني الغوث المباوك حضرةالسيد الشيخ محمد الكسنزاني :
الله متم نوره ولو كره الكافرون..
التطاول على الحضرة المحمدية من الأعداء آذى مشاعر الملايين من اهل الاسلام في الارض ..
اسئل الله الكريم أن يجعل غضبتكم لجدكم المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في ميزان حسناتكم وان يوفقنا لخدمتكم أنه نعم المولى ونعم النصير..

خادمكم
علي الهميم

الاسم: الشيخ نهرو الشيخ محمد الكسنزان      البلد: العراق       التاريخ: 05-02-2006
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى آله وصحبه وسلم تسليما
الأخ وسام المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست محاربة للدنمارك أو اروبا ، بل هو رفض قاطع للتجاوز على اقدس قدساتنا ، والمقاطعة ليس لغرض العداء بل للضغط على الحكومات التي تبيح لرعاياها التجاوز على مقدساتنا بحجة حرية التعبير .
اما السكوت بحجة انه لا يوجد احد قادر على الإساءة لحضرة الرسول الأعظم صلى الله تعالى عليه وسلم ، فهذا في رأينا هو التقصير الأعظم في الحفاظ على حرمة نبينا صلى الله تعالى عليه وسلم.
رئيس لجنة المتابعة والإرشاد في الموقع الشيخ نهرو الشيخ محمد الكسنـزان الحسيني
الوكيل العام لرئيس الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية في العالم


الاسم: ودالنور      البلد: السودان       التاريخ: 06-02-2006
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما

كما قال سيدي الشيخ محمد قدس الله سره لما تركنا الارشاد والامر بالمعروف والنهي عن المنكر هنا على الناس فتطاول الحثاله على مقدساتنا وهل اقدس من شخص الرسول الكريم ، ولاننا تفرقت بنا السبل وتبعنا سسنهم وكل أشكال حيلتهم الرخيصه المبتذله، فصرنا أذلاء بعد عزة الاسلام التي جاء بها خاتم النبيين وسيد الثقلين الانذكر أن المعتصم أرسل جيشا جرارا لنصرة أمراءة قالت وامعتصماه فكيف هان علينا سب رسول الله إ ن المقاطعه بكافة أشكالها لكفيله لردهم .
كما توالت الاخبار عن الخسائر الماديه التي أصابتهم والبقية تأتتي بهمة ال البيت ودعواتهم المباركه وكيف نهان وفينا عترة رسول الله واهل الله وأحباؤه.
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنيين .
حفظ الله لنا ال البيت وابقى ذكرهم الى يوم الدين كما وعد واركبنا سفينتهم للنجاة وحشرنا في زمرتهم
وأذاق الفسقه بأسهم القوي الشديد
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

الاسم: وسام      البلد: أبوظبي       التاريخ: 11-02-2006
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً للشيخ نهرو قدس الله سره وهدانا به للرد والتوضيح...
وأرجو أن نتذكر جميعاًدائما قوله: (المقاطعة ليس لغرض العداء بل للضغط)..

الاسم: أحمد بن السيد حسن الربيع الصيادي الرفاعي الحسيني      البلد: سوريا _دير الزور       التاريخ: 05-03-2006
أحب أن أهنأ السيد الدكتور نهرو والسادات الكسنزانية على هذا الموقف الواجب على كل فرد منا كعرب ومسلمين وبدورنا كمرشدين الى الله عز وجل يجب أن نذود عن حمى الاسلام والمسلمين ونعادي كل من يهين معتقداتنا.
وشكرا لكم سيدي الدكتور وأتمنى ان يكون بيننا تواصل (نقابة السادة الاشراف في سوريا برئاسة السيد الشيخ الدكتور عبد الحميد الكندح آل الشيخ عيسى السلامي الصيادي الرفاعي الحسيني حفظه الله ).وشكرا

الاسم: الشيخ نهرو الشيخ محمد الكسنزان الحسيني      البلد: العراق       التاريخ: 07-03-2006
بسم الله الرحمن الرحيم
ألَّلهُمَّ صَلِّ عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ ٱلوَصــفِ وَٱلوَحْيِ وَٱلرِّسَالَةِ وَٱلحِكْمَةِ وَعَلى آلِهِ وَصَحــبِهِ وَسَلِّمْ تَسليماً

السادة نقابة الأشراف في سوريا المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية يسعدنا أن نشكركم على رسالتكم المعبرة عن الرغبة في التواصل بيننا وبينكم وما هذا الا ترجمة حقيقية للألفة الواجبة بين المسلمين عموما المتمثلة بقوله تعالى : ( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ ) .
عليه فانه يتأسس على ما تقدم ان تكون عرى العلاقة وأواصرها ابنا العمومة ( آل بيت النبي صلى الله تعالى عليه وسلم ) اشد وأقوى من كل علاقة لأن آل بيت النبي صلى الله تعالى عليه وسلم هم هداة الناس وسفينة النجاة إلى بر الأمان ، نضيف إلى ذلك انه ينبغي ان نجعل من علاقتنا وتواصلنا ترجمة لوصية النبي صلى الله تعالى عليه وسلم للناس بما قاله تعالى : ( قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ) فعلينا ان نشمر سواعد الجد لكي نخدم ديننا الإسلامي ونرسخه في العقول والقلوب .
ننتظر منكم تعريفا كاملا وشاملا لنقابتكم الكريمة لنضع لبنة العمل الجديد معكم ونحث الخطى حثيثاً بغية تحقيق أهدافنا الإسلامية السامية والله الموفق للصواب .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ نهرو الشيخ محمد الكسنـزان الحسيني
الوكيل العام لرئيس الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية في العالم

الاسم: مهند عبد الرضا      البلد: العراق       التاريخ: 08-04-2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ورد في الحديث القدسي((من عادى لي وليا اذنته بالحرب)) فكيف بمن يتطاول على انبياء الله واي نبي سيد الانبياء؟؟

الاسم: علاء الدين يوسف موسى      البلد: مدني_قرية ودالنــــــــــور       التاريخ: 25-05-2006
شخصية الرسول صلى الله عليه و سلم

كان رسول الله قوى الشخصية زكياً فطناً , شديد اللحظ , جميل الخلق , كريم الصفات , اثنى عليه ربه سبحانه و تعالى و قال { وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيم } (4) سورة القلم , كان لايؤمن بدين قومة و كان يميل إلى الوحدة بعيداً عنهم , و كان غالباً ما يعتزل أسرتة من وقت لأخر ليتفكر فى خلق السماوات و الأرض والجبال و الشجر و كان دائماً ما يذهب إلى غار حراء بجبل صغير لا يبعد عن مكة كثيراً و كان يذهب وحده ويوجه نظره إلى الكعبة مكان العبادة و يتفكر فى خلق الكون و كانت السيدة خديجة رضى الله عنها تعينه على ذلك و ترسل له الطعام فى الغار و كان ذلك قبل أن يبلغ الأربعين عاماً من عمره , فتعود من صغره على العمل و التفكر و حسن الخلق و كان أمُى لا يعرف القراءة ولا الكتابة و لكن علمه ربه فأحسن تأديبه فأصبح اكبر و افضل معلمى البشرية


الاسم: وضاح الهميم      البلد: السودان       التاريخ: 23-05-2009
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدي رسول الله واله وصحبه ومن والاه الى يوم الدين

قل يا أيها الكافرون لا اعبد ما تعبدون

سيدي وتاج راسي واستاذي وشيخي ونور عيني حفظك ربي ياشيخ محمد الكسنزاني
جدك اسمى واطهر من ان يمسه بأي اذى الله غالب الله غالب الله غالب حفظكم الله سيدي الشيخ محمد

الاسم: ابراهيم الدهيبي      البلد: لبنان       التاريخ: 09-08-2009
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا وطبيب قلوبنا وقرة العينين وملجأ الثقلين وشفيعنا يوم بعثنا سيدنا وجدنا الحالمصطفى صلوات الله عليه وعلى اخوانه الأنبياء والمرسلين وعلى آل كل وصحب كل ومن سار على نهجه واستن بسنته الى يوم الدين
اللهم صل على سيدنا الحبيب المحبوب شافي العلل مفرج الهموم والكروب وعلى آله وصحبه وسلم
اللهم انا نسالك ان تصلي على سيدنا محمد نبراس الأنبياء ونيّر الاولياء وزبرقان الأصفياء ويوح الثقلين وضياء الخافقين
اللهم صل على سيدنا محمد الوحي والوصف والرساله والحكمة وعلى آله وصحبه وسلم
أما بعد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا سادتي من هذا الذي يجترا على سيد المرسلين فوالله لو قرأ منهجه وقرأ القرآن الذي جاء به وفهمه لقضى عمره في حبه ولما تجرأ على ان يخطر بباله ان يتكلم عليه حرفا واحدا فاني أدعو الله له بالهداية وان لم يهده فيأخذه أخذ عزيز مقتدر ولينتقم منه شر انتقام انه عزيز حكيم
وهو القاهر فوق عباده
ويقول سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار
وهذا مقعده النار نجانا الله واياكم منها وجمعيع المسلمين
خادمكم الراجي عفو ربه
ابراهيم أكرن الدهيبي الزعبي الجيلاني الحسيني
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسم: بشار القريشي      البلد: العراق       التاريخ: 13-08-2010
بسم الله الرحمن الرحيم
ألَّلهُمَّ صَلِّ عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ ٱلوَصــفِ وَٱلوَحْيِ وَٱلرِّسَالَةِ وَٱلحِكْمَةِ وَعَلى آلِهِ وَصَحــبِهِ وَسَلِّمْ تَسليماً
ان الاساءة لشخص رسول الله صلولت الله تعالى عليه وسلم هي اساءة لله تعالى وحاشا ان يساء لله تعالى وهو ربنا
الاعلى تجلى في علاه
لانه صلوات الله تعالى عليه وسلم خلق من نور وجه الكريم
قال رسولنا الاعضم ( من عادا لي وليا اذنته بالحرب ) فكيف بمعاداة رسول الله صل الله عليه وسلم
اللهم انا نسألك حبك وحب من يحبك والعمل الصالح الذي يقربنا لحبك
وصَلِّ اللهم عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ ٱلوَصــفِ وَٱلوَحْيِ وَٱلرِّسَالَةِ وَٱلحِكْمَةِ وَعَلى آلِهِ وَصَحــبِهِ وَسَلِّمْ تَسليماً

الاسم: عمار الشمري      البلد: سوريا       التاريخ: 06-12-2010
سلام عليكم ورحمت الله وبركاته سادتي شيوخي ورفعت راسي اهنكئم بحب هذا الطريقة يارب يجعلني معكم

الاسم: Mohammad Reza Darvishi      البلد: Tehran       التاريخ: 26-06-2011
YaHoo YaKasnazan

الاسم: احمد الالوسي      البلد: الولايات المتحده الامريكيه       التاريخ: 24-11-2011
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا فداء لرسول الله وكلنا مع الشيخ محمد وابنو نهروا قلبا وعقلا وروحا في كل ما يأمرونا به فهم سادات اهل الارض جميعا وحقهم وحقنا عليهم يفرض هذه الامور فهنيألشيخنا الحاضر محمد الكسنزاني وابنه الشيخ نهرو الكسنزاني ولكل المشايخ والمريدين في كل انحاء العالم


اخوكم وابنكم احمد الالوسي

الاسم: كسنزاني      البلد: العراق       التاريخ: 03-01-2012
اللهم صل على سيدنا محمد السابق للخلق نوره والرحمة للعالمين ظهوره
عبثاً يحاول هؤلاء الحاقدين فإن الدين عند الله الإسلام وان نبي هذا الدين هو نبي الانبياء وسيد المرسلين من الملائكة والجن والانس وغيرها من المخلوقين , هو حبيب رب العالمين هو أعظم شخص عرف في كل الأزمان ولن يأتي بمثل نوره الكريم ولو كره هؤلاء الحاقدين.
اللهم ثبتنا لما يرضاه نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم , ووريثه شيخ المشايخ حضرة الشيخ محمد الكسنزان الحسيني ونجله المعظم الاستاذ الدكتور نهرو الشيخ محمد عبد الكريم الكسنزان الحسيني

الاسم: واثق جاسم      البلد: الفلوجه       التاريخ: 19-01-2012
اللهم صل على سيدنا محمد السابق للخلق نوره والرحمة للعالمين ألَّلهُمَّ صَلِّ عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ ٱلوَصــفِ وَٱلوَحْيِ وَٱلرِّسَالَةِ وَٱلحِكْمَةِ وَعَلى آلِهِ وَصَحــبِهِ وَسَلِّمْ تَسليماًاللهم احفض شيخنا

الاسم: ابو جنيد      البلد: العراق       التاريخ: 22-03-2012
سيدي محمد رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم نور ورحمة للعالمين.لو يعلمون حقيقته لفعلوا كل ما بوسعهم لطاعته ومحبته والتلذذ بذكره والصلاة عليه لانه باب رحمة الله وباب الوصول والحصول على السعادة في الدنيا والاخرة.

الاسم: خالد الهيتي      البلد: العراق.الانبار.هيت       التاريخ: 25-03-2014
يا ايهالنبي انا ارسلناك شاهدا ومبشراونذيرا وداعيا الى الله بأذنه وسراجا منيرا.ان عظمة هذا النبي وصدق رسالته وقوة حجته وبقاء هذه الشريعة السمحاء محفوظة لا تتغير هي التي الهبت نار الحاقدين واطلقت السنة الحاسدين.قل موتوا بغيظكم.فنبينا هوالرحمة المهداة للعالمين وان رسالته لا تتوقف حتى تبلغ مبلغ الشمس.اللهم ارزقنا حبه في الدنيا وشفاعته في الاخرة.امين.

الاسم: عبد الكريم محمد المولى      البلد: استراليا/عراقي       التاريخ: 06-07-2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛أبارك الى شيخنا الراعي ادام الله ظله وحفظه لنا اباً وسندا ً ومعلماً وراعيا ً الشيخ محمد المحمدعبد الكريم الكسنزان الحسيني شيخ الطريق القادرية العلية له كل الحب والاحترام ونقبل تراب أقدامه فله مني كل السلام والولاء وحبي وسلامي وتحياتي واحترامي للشيخ الدكتور نهرو سدده الله وحفظه وبارك الله في جهوده وزاده نوراً على نور وبركات لامنتهى لها بفضل الصلاة على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً ،،،خادمكم


أضف تعليقا
الاسم
البلد
البريد الالكتروني
التعليق
اكتب الارقام الظاهرة في الصورة